..:: mazikaty ::..


 
دخولالبوبةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 العراب ضيف الحلقة ( نجوى كرم & جورج قرديحى ) الحلقة الاخيرة فى هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.7oOP
المديرون
المديرون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3133
العمر : 22
عملــي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: العراب ضيف الحلقة ( نجوى كرم & جورج قرديحى ) الحلقة الاخيرة فى هذا الموسم   الجمعة يوليو 04, 2008 3:42 am



بينما نفت شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" شعورها بالغيرة من شهرة وحب الناس للمطربة اللبنانية الكبيرة "ماجدة الرومي"، أكد "جورج قرداحي" صاحب البرنامج الشهير "من سيربح المليون" أنه لا يحب أن يوصف بأنه "زير نساء"؛ لأنه يحترم زوجته وأسرته كثيرا.

وقالت نجوى كرم، ردا على سؤال حول مدى غيرتها من الفنانة ماجدة الرومي -في الحلقة الأخيرة من برنامج "العراب"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان" على قناة mbc، حيث جمعتها الحلقة بالإعلامي جورج قرداحي- "هذا سؤال لا يليق أن يطرح علي، فعندما أكون بالخارج أكون فخورة عندما يقولون لي إن ماجدة من وطني لبنان".

ورفضت نجوى الرد على سؤال لـ"نيشان" حول قرب زواجها، حيث تهربت أكثر من مرة من الرد على سؤاله الملح. وقالت "إذا تزوجت ورزقت بطفل أحب أن أسميه "عمر".

نجوى كرم، قالت "والدي كان نظامه عسكريا ديكتاتوريا، لكني كنت لا أخاف منه لأنني كنت الصغيرة. وأقرت بأنها "ديكتاتورية" في الفن، بمعنى أنها تحب النظام في الفن.

وأهدت نجوى زهرة إلى والدتها التي اعتبرتها الشخصية الأهم في حياتها.

وأشارت إلى أنها أقدمت على الغناء؛ لأنها تحب الوجود، لافتة إلى أنها اكتشفت فجأة أن صوتها مقبول، حيث كانت تغني في الكنيسة.

واعتبرت نجوى كرم أن قناة "روتانا" هي "عرابها" الحقيقي، مشيدة بوقوف الأمير الوليد بن طلال بجانبها، وقالت إن أي تفكير لها في مفارقة "روتانا" هو خيانة للأمير الوليد.

وأكدت أنها ليست "مزاجية"، وأنها تنام مبكرا وتصحو مبكرا، مستبعدة أن تكون نهايتها شبيهة بالفنانة "داليدا" التي أنهت حياتها بالانتحار.

الشيخ وليد آل إبراهيم "عراب" قرداحي

من جانبه، قال الإعلامي "جورج قرداحي"، ردا على سؤال حول جديته في تقديم برامجه، "أنا لا أحب أن أطرح نفسي كزير نساء، فأنا أحترم زوجتي وأولادي".

وأكد قرادحي أن الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc هو "عرابه" الحقيقي، وقال "عرابي هو أبي، لكن أبي توفي منذ عام 1987، كما أن هناك أناسا كثيرين منهم "جبران الحايك"، كان لهم فضل علي لكنهم أصبحوا الآن في دار الحق".

وأضاف "أدين بالفضل للشيخ وليد آل إبراهيم، فهو غير مجرى حياتي، حيث كان قراره بقيامي بتقديم برنامج "من سيربح المليون" على الإم بي سي، حيث كان ذلك في أواخر عام 1999"، رغم أنه كان مرشحا لتقديم البرنامج في البداية الفنان المصري يحيى الفخراني".

وأكد جورج أنه مستمر في العمل في قناة "الإم بي سي"، كاشفا عن أنه سيقدم بعد شهر رمضان المقبل برنامجا بعنوان "القوة العاشرة"، مشيرا إلى أن قراره بتقديم برنامج "افتح قلبك" على قناة "إل بي سي" في فترة سابقة، كان بالاتفاق مع الشيخ وليد آل إبراهيم وبمباركته.

وحول اعتبار البعض برنامجه "افتح قلبك" فاشلا، مقارنة بـ"من سيربح المليون"، قال جورج قرادحي إن البرنامج لم يكن فاشلا، لكن الناس في مقارنتهم له مع "من سيربح المليون" سيجدونه فاشلا، وكذلك الحال لو قدمت أي برنامج آخر، مشيرا إلى أن استطلاعات الرأي في أول 3 سنوات من تقديم البرنامج المليوني أظهرت أنه كان البرنامج الأكثر مقدرة على جذب الجمهور وجعل الشوارع خالية من المارة.

ورفض فكرة تقديم برنامج ذي طابع سياسي، حرصا على جمهوره؛ مما أسماه "النفاق السياسي"، وكذب بعض الساسة في عالمنا العربي.

وكشف قرداحي عن أن جده لأبيه هو من علمه إتقان اللغة العربية والإلقاء، مشيرا إلى أن زوجته تصوت دائما في برنامجه "من سيربح المليون"، وقال إنها تمتلك رؤية نقدية مهمة تساعده في تقديم برنامجه.

عراب لبنان

فيما طالب كل من جورج قرداحي ونجوى كرم الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان بأن يكون "عراب" الوفاق الوطني في البلاد، مطالبين الشعب اللبناني بالالتفاف حول رئيسهم، وأن يكونوا يدا واحدة حتى يعود الوئام والسلام إلى البلاد.

وقالت نجوى إنها كانت في دولة الإمارات العربية المتحدة وقت توقيع اتفاق الدوحة بين الفرقاء اللبنانيين. وتمنت على كل المسؤولين اللبنانيين ألا يخذلوا الشعب اللبناني وفرحته الكبيرة بالتوصل إلى اتفاق ينهي فترة من التوتر والاحتقان.

من جانبه، طالب الإعلامي جورج قرداحي الرئيس اللبناني بأن يكون "عراب" كل اللبنانيين.

وغنى جورج خلال الحلقة أغنية "بحبك يا لبنان"، بعدما طالبه نيشان والجمهور بذلك، وقامت نجوى بمشاركته الغناء، وسط تصفيق حاد من الجمهور المشارك بالحلقة.

شمس لبنان.. لا تغيب

وولدت نجوى كرم في عائلة مارونية لبنانية، والدها كرم كرم وأمها باربرا شاهين، لها أخت واحدة، سلوى، وثلاثة إخوة؛ توني وجان ونقولا. وبدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في الثمانينيات. وشاركت في عام 1985 في مسابقة "ليالي لبنان" وفازت بالميدالية الذهبية.

وأطلقت سنة 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، كما لاقى ألبومها الثاني "شمس الغنية" الذي أطلق سنة 1992 نجاحا كبيرا. وأصدرت نجوى 16 ألبوما، ونحو 155 أغنية، بحسب موقعها على الإنترنت الذي يحمل اسم "الملكة".

وتميزت كرم بصوتها الجبلي القوي، وتعد مطربة شعبية من الطراز الأول. ويذكر أنها لم تغن سوى باللهجة اللبنانية وأغنية واحدة بالفصحى، مما ميزها عن بقية الفنانين اللبنانيين الذين اتجهوا للغناء باللهجة المصرية، حيت تعتقد الفنانة أن غنائها بهذه اللهجة يعد واجبا وطنيا.

واشتهرت "شمس الأغنية" بمواقفها الإنسانية التي دفعتها للخروج بأغنية طالبت من خلالها الشعوب العربية بالتضامن مع الشعب اللبناني الذي عانى من تبعات حرب تموز، كما تميزت بإتقانها لغناء "العتابا" و"الميجنا" والمواويل اللبنانية التي تزينت ألبوماتها الـ16 بها.

صاحب "من سيربح المليون"

أما جورج قرداحي، فقد نال بدوره شهرة واسعة بين مختلف فئات المجتمع العربي العمرية والثقافية، بعدما قدّم برنامج "من سيربح المليون" على شاشة mbc.

بدأ قرداحي خريج الحقوق والعلوم السياسية من تلفزيون لبنان الرسمي وصحافياً في جريدة "لسان الحال" قبل أن ينضم في العام 1979 إلى فريق إذاعة مونتي كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة استمرت حتى العام 1992، وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة.

وانتقل قرداحي إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي، لينضم في العام 1994 إلى إذاعة (إف إم إم بي سي) في لندن، ثم ينطلق في عام 2000 إلى محطة تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي وتحديدا برنامجه الشهير "من سيربح المليون".

ترك قناة mbc لينضم إلى قناة LBC وعمل برنامج افتح قلبك. ولم يستمر أكثر من سنة، ثم عاد إلى قناة mbc وظهر مرة أخرى في برنامج من سيربح المليون. وقيمة الجائزة 2 مليون دولار، ويعد حاليا لإصدار برنامج "القوة العاشرة".

Screen Shots

تم تقليل : 78% من الحجم الأصلي للصورة[ 656 x 671 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي


التحميل
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ozq9.yoo7.com
 
العراب ضيف الحلقة ( نجوى كرم & جورج قرديحى ) الحلقة الاخيرة فى هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: mazikaty ::.. :: 
:: ميديا الفن ::
 :: كليبات نجومنا :: الحفلات واللقاءات التلفزيونية
-
انتقل الى: